فيفث سكوير القاهرة الجديدة شقة 170 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB119132
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أطلقت AL Marasem Development ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Square Square ، في New Cairo. من المقرر أن يصبح المجمع أحد أكثر الوجهات السكنية المرغوبة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ومجموعة من وسائل الراحة.

يقع المربع الخامس في قلب New Cairo ، على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز Cairo Festival City Mall. يغطي المركب مساحة 158 فدانًا ويتميز بمزيج من الوحدات السكنية ومنافذ البيع بالتجزئة والمرافق الترفيهية.

تتراوح الوحدات السكنية في المربع الخامس من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال. تم تصميم النادي ليكون مركزًا اجتماعيًا للسكان ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والأحداث على مدار العام.

المربع الخامس هي أيضًا موطن لمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. تم تصميم منطقة البيع بالتجزئة لتكون وجهة نابضة بالحياة وحيوية ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إليها