تاون هاوس نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في فيفث سكوير

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB118821
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

المربع الخامس هو مركب سكني فاخر يقع في قلب المستوطنة الخامسة في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. أحد الخيارات الأكثر شعبية لأولئك الذين يتطلعون لشراء عقار في المربع الخامس هو المنزل شبه المنصوص عليه.

تعد المنازل شبه المنقولة في المربع الخامس مثالية لأولئك الذين يرغبون في تخصيص منزلهم وفقًا لتفضيلاتهم. تأتي هذه المنازل بهيكل وتخطيط أساسي ، مما يسمح للمشترين بإضافة لمسة شخصية خاصة بهم إلى التصميم الداخلي. هذا يعني أنه يمكن للمشترين اختيار الأرضيات الخاصة بهم وألوان الطلاء والتركيبات لإنشاء منزل يعكس أسلوبهم الفريد.

واحدة من أكبر المزايا لشراء منزل شبه مُصنّع في المربع الخامس هو المرونة التي يقدمها من حيث خطط الدفع. يقدم العديد من المطورين خطط دفع مرنة تسمح للمشترين بالدفع على أقساط على مدار فترة زمنية. هذا يجعل من السهل على المشترين إدارة أموالهم والاستثمار في عقار يمكنهم الاتصال بهم.

تأتي المنازل شبه المنقولة في المربع الخامس في مجموعة من الأحجام والتخطيطات ، مما يجعل من السهل على المشترين العثور على عقار يلبي احتياجاتهم. سواء


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d687-6171.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632