فيفث سكوير القاهرة الجديدة محل 150 متر للبيع

محل للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118036
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Fifth Square New Cairo هو مشروع سكني وتجاري فاخر يقع في قلب منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير المشروع من قبل AL Marasem Development ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 158 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية.

واحدة من أكثر الوحدات التجارية جاذبية المتوفرة في المربع الخامس القاهرة الجديدة هي متجر يبلغ طوله 150 متر مربع. يقع هذا المتجر في موقع رئيسي داخل المشروع ويوفر فرصة رائعة للمستثمرين وأصحاب الأعمال لإنشاء أعمالهم في موقع مرموق.

تم تصميم المتجر لتلبية احتياجات الشركات المختلفة ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي والأنشطة التجارية الأخرى. المتجر واسع ومضاء جيدًا ، ويوفر جوًا مريحًا وجذابًا للعملاء.

موقع المتجر هو واحد من مزاياه الرئيسية. إنه يقع في قلب المربع الخامس القاهرة الجديدة ، وهو مجتمع نابض بالحياة وصاخب. يحيط المشروع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي ترغب في جذب قاعدة عملاء كبيرة.

تم تجهيز المتجر أيضًا بالمرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والمصاعد


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3581e-7b4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632