فيفث سكوير تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع المراسم

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB108120
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
347 م2
مساحة المبنى:
249 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند فيفث سكوير واحدًا من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة نصر. ويضم المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف بين الشقق والفيلات المختلفة الأحجام والتصاميم.

يتميز كمبوند فيفث سكوير بموقع استراتيجي حيث يبعد فقط بضع دقائق عن الطريق الدائري، كما يوفر لسكانه مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية والمصممة خصيصًا ليناسب الأذواق المختلفة.

يضم المشروع عددًا من المميزات التي تتناسب مع احتياجات السكان، مثل مسابح مشتركة ومناطق شواء ومناطق للأطفال، بالإضافة إلى مناطق المشي والجري.

تعتبر الوحدات السكنية المتوفرة في كمبوند فيفث سكوير متنوعة وتتفاوت بين الشقق والفيلات المتعددة الأحجام والتصاميم، وتتميز بتصميمات داخلية رائعة ومناسبة للحياة الحديثة ومع مراعاة الخصوصية والرفاهية.

يوجد في المشروع عددًا من المرافق الأخرى التي تتيح للسكان المزيد من الراحة والتنوع، مثل النوادي الصحية والرياضية واماكن التسوق والمطاعم والكافيهات.

ويضم المشروع حراسة وأمن على مدار الساعة لضمان السكان وممتلكاتهم، بالإضافة إلى مواقف سيارات مخصصة وواسعة.

بشكل عام، يتميز كمبوند فيفث سكوير بعدة مميزات و مرافق تناسب العيش في بيئة مريحة وهادئة، ويعد من أكثر المشاريع جاذبية في القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة نصر.