بنتهاوس متشطب 150 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

2 غرف بنتهاوس للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB102062
4,950,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
4,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 4,950,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,450,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يمثل كمبوند فيفث سكوير القاهرة الجديدة مشروعاً سكنياً فاخراً يقع في موقع حيوي بقلب القاهرة الجديدة في مصر، حيث تم تصميم المشروع وتنفيذه بواسطة شركة وادي دجلة للتنمية العقارية العملاقة والتي تعتبر واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر. يستطيع السكان الاستفادة من موقع المشروع الفريد، حيث يقع على بعد بضع دقائق من شارع التسعين الرئيسي وحي النرجس وكمبوند بلازا والقرية الذكية.

وتتميز فيفث سكوير بالتصميم الفريد الذي يشمل مباني متعددة الطوابق التي تحتوي على شقق بتصاميم مختلفة وأحجام مختلفة تناسب احتياجات جميع السكان. يضم الكمبوند مرافق رائعة تشمل نادي رياضي كامل التجهيزات، ومسابح متعددة ومناطق لعب الأطفال وملاعب الجولف ومناطق الشواء وغيرها من المرافق الرائعة التي تجعل فيفث سكوير مكاناً مثالياً للعيش.

كما يوفر المشروع مرافق أخرى هامة مثل دور السينما، ومكتبات ومتاجر ومساحات خضراء واسعة وأرصفة مميزة ومناطق الترفيه الليلي والمطاعم والمقاهي وغير ذلك الكثير. تحتل فيفث سكوير مساحة كبيرة وتقدم العديد من المزايا الرائعة التي يمكن للسكان الاستفادة منها. كما يوفر المشروع بيئة مريحة وآمنة للسكان حيث يشمل الكثير من الأمن والأمان مع فريق التأمين المدجج بالسلاح والنظافة والتخطيط الجيد.

يشتمل فيفث سكوير على ثلاث أنواع من الوحدات ، منها الشقق، تاون هاوس وفيلات، وترتفع فيها الأسعار تبعاً لحجم ونوع الوحدة والموقع. وعلاوة على ذلك، يتميز فيفث سكوير بإطلالات جميلة على المناظر الطبيعية التي تجعل العيش فيها أكثر راحة وتسلية.

إذا كنت تبحث عن مكان للعيش في القاهرة الجديدة في مصر، فإن كمبوند فيفث سكوير هو المكان الذي تبحث عنه. يوفر المشروع سكناً فاخراً وعالي الجودة مع مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات ، و يوفر بيئة مريحة وآمنة للسكان. يمكن إنفاق وقت ممتع في مرافق المشروع وصالح للعائلات ، فهو مكان يستحق العيش فيه والاستثمار فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a1924-692b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632