شقة 240 متر للبيع فى فيفث سكوير القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى فيفث سكوير - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100405
14,335,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,335,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,729 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Greenery
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

في قلب العاصمة المصرية القاهرة الجديدة يقع مشروع كمبوند فيفث سكوير، الذي يعتبر واحداً من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة التي تضم أبرز الخدمات والمرافق الحديثة. تجدر الإشارة إلى أن المشروع يمتد على مساحة تقدر بـ ١٠٠ فدان وأنه متكامل الخدمات بالإضافة إلى كونه يحتوي على وحدات سكنية بتصميمات وأحجامٍ متنوعة تلبي احتياجات ومتطلبات الأسر المختلفة.

تم تصميم كمبوند فيفث سكوير بنظرة مستقبلية وهو نموذج هندسي يمزج بين الفخامة والأناقة والرقي، بدءاً من المباني المذهلة وحتى التصميم الداخلي للشقق والمرافق. حيث تم تجهيز جميع الوحدات السكنية في المشروع بأحدث التجهيزات والتقنيات لتوفير أفضل جودة معيشية لسكان الكمبوند، بما في ذلك نظام الهواء المركزي، والخزائن الملحقة بالحوائط وغيرها.

تحتوي وحدات فيفث سكوير على ثلاثة أو أربع غرف نوم، ويمكن للعائلات الاختيار بين الشقق الموزعة على الطوابق العليا أو الوسطى الأسفل. كما يتميّز مشروع فيفث سكوير بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات المميزة، بدءًا من النادي الاجتماعي ومنطقة الأطفال حتى المنتزهات والحدائق المتنوعة والمطاعم والمقاهي.

و يعد فيفث سكوير أيضاً مشروعاً صديقاً للبيئة، حيث تم التفكير في الاستدامة في التصميم الداخلي للوحدات والمرافق. علاوة على ذلك، يقع المشروع بالقرب من المناطق الحيوية والفنادق الرئيسية والعديد من جميع وسائل الراحة للمنطقة، مما يوفر لمستخدمي الخدمات سهولة الوصول إلى كافة المتطلبات.

يُعَدّ الاستثمار في كمبوند فيفث سكوير فرصة مميزة لأولئك الذين يبحثون عن الإقامة في منزل أنيق وفاخر ومتكامل الخدمات. من الناحية المالية، تم اعداد مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية لتناسب متطلبات المشترين المختلفة