محل تجاري للبيع بالتقسيط في فيريتي بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99026
2,646,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,646,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أطلقت شركة NCB Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا أحدث مشروع لها ، Verity Business Complex ، في رأس المال الإداري الجديد (NAC). تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ورجال الأعمال ، مما يوفر مجموعة من المساحات والمرافق التجارية.

يقع مجمع Verity Business في مكان استراتيجي في قلب NAC ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية لتكون بمثابة مركز إداري ومالي في البلاد. من المتوقع أن تجذب NAC عددًا كبيرًا من الشركات والمستثمرين ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لمجمع أعمال Verity.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب والعيادات ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم. يتراوح حجم المكاتب من 50 إلى 500 متر مربع ، مما يجعلها مناسبة للشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. تم تجهيز العيادات بالمعدات والمرافق الطبية الحديثة ، مما يجعلها مثالية لمقدمي الرعاية الصحية. تم تصميم متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم لتوفير تجربة تسوق وتناول الطعام الفريدة للزوار.

يقدم مجمع Verity Business أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق لتلبية احتياجات الشركات وموظفيها. وتشمل هذه مركز المؤتمرات وصالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وصالة على السطح. مركز المؤتمرات مجهز بـ

Types