مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في فيريتي بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB92161
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس واحدًا من أحدث المشروعات التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهو من تصميم وتنفيذ مجموعة إن سي بي للتطوير العقاري. ويمتاز هذا المشروع بتصميمه الحديث وموقعه المتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

يوفر كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس للمستثمرين العقاريين فرصة فريدة للاستثمار في عقارات عالية الجودة والتي تناسب احتياجاتهم واحتياجات أعمالهم. يحتوي المشروع على عدد من المباني الحديثة ذات الطراز العالمي، والتي تحتوي على وحدات سكنية وتجارية ومكاتب تناسب احتياجات العملاء.

يمتاز المشروع بموقعه المتميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوجد بالقرب من الكثير من المنشآت الرئيسية في المدينة والتي تخدم العملاء من جميع الأصول. كما يقع المشروع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والممرات السريعة، والتي تسهل على السكان الوصول إلى مناطق العمل والتسوق والترفيه.

تم تصميم الوحدات السكنية في كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بأسلوب حديث وفريد من نوعه، حيث تجمع بين الراحة والفخامة والأمان. وتشمل المرافق المتوفرة في المشروع مراكز للياقة البدنية والنادي الاجتماعي وبركة سباحة وحدائق خضراء ومساحات ترفيهية أخرى.

وباختصار، تشكل منشأة فيريتي بيزنس كومبلكس فرصة استثمار مثالية للمهتمين بالتكنولوجيا والعمل في قطاع الأعمال. إنها المنطقة المثالية للاستثمار في العقارات والتي تمنح المستثمرين تجربة حصرية وراقية في الحياة والعمل. مع تصميمه الحديث والموقع الرئيسي، يوفر هذا المشروع مناخًا مريحا ومثاليًا للأعمال. ونظرًا لزيادة الاهتمام بالعاصمة الإدارية الجديدة، فسيكون استثمار فيريتي بيزنس كومبلكس ضمن قائمة الاستثمارات الرائدة في المستقبل.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-66743-129b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477