مكاتب 48 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB87672
2,304,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,304,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع رائد يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات المصرية. يتضمن هذا المشروع بناء أكثر من 30 مبنى على مساحة حوالي 200 فدان، والتي ستشمل المؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة، والمؤسسات الأهلية، والمؤسسات الخيرية، والمؤسسات الثقافية، والمؤسسات التعليمية، والمؤسسات الصحية، والمؤسسات الإقتصادية.

ستوفر كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر أفضل خدمات وخصوصيات لجميع المواطنين المصريين، بما في ذلك الخدمات المالية، والخدمات الإدارية، والخدمات التعليمية، والخدمات الصحية، والخدمات الإقتصادية، والخدمات المالية، والخدمات المجتمعية. كما سيقدم المشروع أيضا خدمات إدارية محلية تتيح للمواطنين المصريين الوصول إلى المعلومات والخدمات الحكومية بسهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر المشروع أيضا خدمات الحاسب الآلي والإلكترونية والإجراءات التشاورية للمواطنين المصريين.

هذا المشروع سيساعد في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمعات المصرية، وسيساعد على تحسين الجودة الحياتية العامة للمواطنين المصريين. كما سيساعد على تحقيق النمو الاقتصادي المستدام في مصر، وسيساعد على تحسين الخدمات الحكومية المفيدة للمواطنين المصريين.

Types