محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فيريتي بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82851
4,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع عمراني رائد يقوم ببناء عاصمة إدارية جديدة للجمهورية المصرية. يستثمر المشروع بحوالي 6.3 مليار دولار أمريكي في تطوير مجموعة متنوعة من المناطق الإدارية والإقتصادية والثقافية والإجتماعية والصحية والترفيهية والأخرى. يشمل المشروع تطوير منطقة عمل تضم أكثر من ١٠٠٠ شركة، ومنطقة سكنية تضم أكثر من ٤٠ ألف سكن، ومنطقة تعليمية تضم أكثر من ٢٠ جامعة، ومنطقة صحية تضم أكثر من ١٠٠ مستشفى، ومنطقة ترفيهية تضم أكثر من ١٠٠ مركز ترفيهي.

يجتمع كل هذه المناطق في مؤسسة مختلفة لتشجيع التنمية الإقتصادية والثقافية والإجتماعية في مصر. يقوم المشروع بإنشاء البيئة الأمنية والإجتماعية اللازمة للمستثمرين الأجانب والمصريين لإنشاء مشروعات بحثية وإنتاجية. يؤمن المشروع الأمان للمواطنين من خلال توفير الخدمات الصحية والتعليمية والإجتماعية اللازمة لجعل المستوى الحياتي في مصر أفضل.

في النهاية، سيساعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر في تحسين الأداء الإقتصادي والثقافي والإجتماعي للجمهورية المصرية. وبالتالي، سيساعد في تحقيق التنمية المستدامة والإجتماعية والإقتصادية في المجتمع المصري.

Types