مكتب متشطب 44 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB82704
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تفخر مصر بامتلاكها مشروعات عملاقة في كافة المجالات، ومن بين هذه المشروعات يأتي كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد مشروعًا استثماريًا فريدًا من نوعه.

يتميز كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بموقعه الاستثنائي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع على محور محمد بن زايد، الذي يربط بين العاصمة الإدارية ومدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

وقد تم تصميم المشروع على أحدث طراز عالمي، حيث يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والطبية، فضلاً عن مركز تجاري يضم العديد من المتاجر والمطاعم والكافيهات والمحال التجارية.

وتتميز وحدات المشروع بالتصميم العصري والفخم، وتشمل الشقق السكنية المتنوعة بين الشقق الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة، وكافة الوحدات تتمتع بالخصوصية والأمان التامين.

وتعد المرافق داخل المشروع من أهم مميزاته، حيث يتوفر به مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الحديثة، مثل مراكز اللياقة البدنية والملاعب الرياضية والحمامات السباحة، وكذلك يتوفر به مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والتسوق.

ويعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس من الأماكن المثالية للاستثمار في مصر، حيث يوفر فرصاً استثمارية متعددة في مجالات العقارات والتجارة والمكاتب، مما يجعله فرصة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن العوائد الاستثمارية العالية.

وبإجمالي كل ما سبق، فإن كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة يعد واحدًا من أفضل الخيارات لمن يبحثون عن الفخامة والخصوصية والأمان التامين في هوية واحدة، إلى جانب فرص الاستثمار العالية المتاحة به.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20cbbf-4b4a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477