محلات 57 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76786
5,586,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,586,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
57 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس من أحدث وأفخم المجمعات السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يوفر للمستثمرين والمقيمين فرصة استثمارية حيوية ومتميزة في أحد أفضل المواقع بالعاصمة الجديدة.

يتكون المشروع من مجموعة من المباني المكونة من 4 طوابق، حيث يحتوي كل طابق على عدد من الشقق السكنية والمكاتب الإدارية، بالإضافة إلى عدد من الوحدات التجارية المتوفرة، والتي تشمل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والصيدليات وعدد من الخدمات الأخرى التي تلبي احتياجات المقيمين بكل سهولة ويسر.

يتميز كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بموقع استراتيجي مميز في العاصمة الجديدة، حيث يقع بالقرب من المناطق المالية والتجارية الرئيسية، بالإضافة إلى قربه من عدد من الشوارع الرئيسية، والمناطق السكنية الحيوية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والعمل.

تم تصميم المشروع بطريقة فنية عصرية، حيث نجح المصممون في خلق جو من الجمال والراحة والحداثة، إضافة إلى توفير كل التسهيلات والخدمات التي يحتاجها المتسوقون والمقيمون في العاصمة الجديدة، من خلال توفير جميع الخدمات اللازمة مثل مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة وغرف البخار وغرف المؤتمرات ومواقف السيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

يعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس من الخيارات الأمثل للمستثمرين الذين يرغبون في دخول السوق العقارية في مصر، حيث إنه يوفر إمكانية الشراء عن طريق الدفعات وبسعر مناسب وملائم، ويضمن للمستثمرين إسترداد قيمة استثمارهم بعد فترة قصيرة من الزمن، لذا فإنه من المستحسن للمستثمرين الاستثمار في هذا المشروع، لأنه يعد من أهم المشاريع العقارية في العاصمة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-828c5-35c8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477