مكتب ادارى متشطب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68389
1,209,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,209,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
42 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

فيريتي بيزنس كومبلكس إن سي بي للتطوير العقاري هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويضم مساحات سكنية وتجارية، مثل المحلات التجارية ومساحات المكاتب والشقق الفاخرة.

تم تصميم الشقق في فيريتي بيزنس كومبلكس لتكون واسعة وحديثة، بمختلف المساحات التي تتراوح بين الاستوديو والوحدات التي تضم ثلاث غرف نوم. وتتميز هذه الشقق بالتشطيبات العالية الجودة و النوافذ الكبيرة لتمييز الضوء الطبيعي، والشرفات الخاصة التي تسمح بالاستمتاع بمناظر خلابة للمنطقة المحيطة.

وتتضمن المساحات التجارية في فيريتي بيزنس كومبلكس عدة مساحات مناسبة لاحتياجات كل شركة مثل الشركات الناشئة والشركات المتوسطة والكبيرة. كما توفر مرافق عالمية المستوى، مثل بروتوكولات الإنترنت سريعة الجودة، وغرف الاجتماعات والأمان على مدار الساعة، لتوفير بيئة مريحة وآمنة للمستأجرين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فيريتي بيزنس كومبلكس العديد من المرافق الرائعة، مثل حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومرافق صحية، وكذلك مقاهي ومطاعم راقية، وذلك لتوفير للسكان والمستأجرين تجربة حياة كاملة وممتعة.

إن موقع فيريتي بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة عامل أساسي بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن الانتقال أو بدء أعمالهم في مصر. فالعاصمة الجديدة هي منطقة تتطور بسرعة وتتمتع ببنية تحتية حديثة، وتحيط بها مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والثقافية.

بشكل عام، فيريتي بيزنس كومبلكس إن سي بي للتطوير العقاري هو خيار ممتاز لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وحديث، أو موقع عمل احترافي في العاصمة المصرية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-28bb65-a7fc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477