محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB56912
2,646,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,646,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع بحث عن التنمية المستدامة والتحسين الإداري في الدولة العربية الفائزة بجائزة السيدة جوليا نيوتن. وتهدف هذه المشروع الى تحسين الأداء الإداري في مصر من خلال تطوير الإدارة المؤسسة والإدارة العامة والإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية. وتشمل المشروع تطوير الإدارة المؤسسة من خلال تحسين الإدارة العامة والإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية وتحسين الإدارة المؤسسة.

وبشكل عام، يهدف المشروع إلى تحسين الإدارة المؤسسة والإدارة العامة في مصر من خلال تحسين الإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية. وتشمل المشروع تطوير الإدارة المؤسسة من خلال تحسين الإدارة العامة والإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية وتحسين الإدارة المؤسسة. كما تشمل المشروع تحسين الإدارة المؤسسة من خلال تحسين الإدارة العامة والإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية وتحسين الإدارة المؤسسة.

ويهدف هذا المشروع الى تحسين الإدارة المؤسسة والإدارة العامة في مصر من خلال تطوير الإدارة المؤسسة والإدارة العامة والإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية. وبالإضافة إلى ذلك، يهدف المشروع الى تحسين الإدارة المؤسسة من خلال تحسين الإدارة العامة والإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية وتحسين الإدارة المؤسسة. وبالإضافة إلى ذلك، يهدف المشروع الى تحسين الإدارة المؤسسة والإدارة العامة من خلال تحسين الإدارة التنظيمية والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة التنظيمية والإدارة الإجتماعية وتحسين الإدارة المؤسسة.

Types