مكاتب إدارية 44 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41710
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة في مصر تعتبر أكبر مشروع تطوير الإدارة المحلية في العالم. ويهدف المشروع إلى تحسين خدمات الإدارة المحلية والخدمات الإجتماعية والتجارية في مصر من خلال تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية بشكل أكثر فعالية وأكثر تحسينًا.

يتضمن المشروع تطوير الخدمات الحكومية المحلية، وذلك بإنشاء البنية التحتية اللازمة لتمكين الإدارة المحلية وتوفير الخدمات الإجتماعية والتجارية. وسيتم تطوير الخدمات الحكومية المحلية من خلال تطبيق أساليب التنمية المشتركة والتشارك المحلي لتوفير الخدمات الحكومية المحلية والخدمات الإجتماعية والتجارية.

وسيكون هناك تطوير كبير في البنية التحتية المحلية، وذلك من خلال تطوير المرافق الإدارية المحلية، والأنظمة الإدارية والإجراءات الحكومية المحلية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تطوير الخدمات الإجتماعية والتجارية المحلية، مثل التعليم والصحة والتواصل المحلي والخدمات البنكية المحلية.

ويتضمن المشروع أيضًا تطوير أنظمة الإدارة المحلية، وذلك من خلال تطوير الإجراءات الحكومية المحلية والتشارك المحلي لتوفير الخدمات الحكومية المحلية. كما سيتم تطوير الأنظمة الإدارية المحلية باستخدام التكنولوجيا الحديثة، وذلك لتحسين الخدمات الحكومية المحلية.

ومن خلال المشروع، سيتم تطوير القدرات الإدارية المحلية لتوفير الخدمات الإجتماعية والتجارية المحلية بشكل أكثر فعالية وأكثر تحسينًا. كما سيسهل التواصل المحلي بين المؤسسات الحكومية المحلية والمؤسسات الخاصة والشركات التجارية المحلية.

Types