محل 27 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39219
2,646,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,646,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد فيريتي بيزنس كومبلكس واحدة من أهم المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتم إنشاؤها لتلبية احتياجات الشركات الكبيرة والصغيرة في المنطقة.

تبلغ مساحة المشروع حوالي 17 فدانًا، ويتضمن 3 أبراج ذات ارتفاعات مختلفة، ومركز تجاري على مساحة 46 ألف متر مربع، ومناطق خضراء وحدائق، وصالات مؤتمرات ومعارض، ومناطق للراحة والترفيه.

تهدف فيريتي بيزنس كومبلكس إلى توفير بيئة عمل متكاملة ومريحة للشركات، من خلال توفير خدمات الأمن والصيانة والتنظيف ومراقبة الدخول والمخارج، بالإضافة إلى منصات أمنة للانترنت ووسائل الاتصالات المتطورة.

وتتميز أبراج فيريتي بيزنس كومبلكس بمناظرها الرائعة للعاصمة الإدارية الجديدة والتي تتيح إمكانية العمل والاسترخاء في نفس الوقت.

يجذب المشروع العديد من الشركات العالمية والوطنية التي تتطلع إلى توفير بيئة عمل مناسبة لتحقيق أهدافها ونجاحها. ويتضمن العديد من الخيارات السكنية والترفيهية والسياحية المحيطة بالمشروع لتلبية احتياجات سكانها.

بما يتضمنه من تصاميم معمارية عصرية وخدمات ذات مستوى عالٍ، يعد فيريتي بيزنس كومبلكس وجهة مثالية للشركات الجديدة والمواهب الشابة التي تحتاج إلى بيئة عمل جاذبة ومواتية لتحقيق نجاحها

Types