مكاتب إدارية 53 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39035
1,526,400 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,526,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,800 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تعد فيريتي بيزنس كومبلكس واحدة من أعلى المنشآت المتعددة الاستخدام في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع المشروع في الحي الحكومي بالقرب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة الأعمال الجديدة.

وتم تصميم المشروع على أحدث نماذج المستوى العالمي ، مما يجعله مشروعًا مميزاً بمواصفات هندسية وأمنية عالية. ويضم مراكز تجارية تضم العديد من العلامات التجارية العالمية الراقية والمطاعم والمقاهي ، والمناطق الترفيهية.

كما يتميز فيريتي بيزنس كومبلكس بأعلى مستوى من الأمن والخدمات المشتركة ، مما يجعله مكانًا محبوبًا لجميع الزوار والمقيمين في منطقة القاهرة الجديدة. وتتوافر جميع المرافق في المشروع من مواقف السيارات ومناطق الجلوس أسفل برج الوزارات والتي تتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة الجديدة.

يضم فيريتي بيزنس كومبلكس أيضًا مبنى المكاتب ، حيث يتم تقديم الخدمات التجارية عالية الجودة للأعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. ويتمتع مبنى المكاتب بتجهيزات فاخرة وأحدث التقنيات ، مما يجعله الخيار الأمثل لجميع أنواع الأعمال والمشاريع.

وتعد فيريتي بيزنس كومبلكس مثالية لجميع الشركات التي ترغب في الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر ، حيث يضمن للزوار والمقيمين تجربة استثنائية بجميع المقاييس. وفي النهاية ، تعد فيريتي بيزنس كومبلكس واحدة من أفضل المشاريع المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تشكل إضافة مميزة للبنية التحتية في المدينة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-213216-58af.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477