فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 47 متر للبيع

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125884
2,256,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,256,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
48,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Verity Business Complex هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ويوفر مجموعة من المساحات المكتبية للبيع. أحد الخيارات الأكثر جاذبية المتاحة هو مساحة المكاتب التي تبلغ 47 مترًا ، وهي مثالية للشركات الصغيرة إلى المتوسطة الحجم.

يقع مجمع Verity Business في الواقع الاستراتيجي في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يحيط المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وأماكن الترفيه ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى جذب المواهب الأولى والاحتفاظ بها.

تم تصميم المساحة المكتبية البالغة 47 مترًا للبيع في مجمع Verity Business لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. تم تجهيز المساحة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك أنظمة الإنترنت عالية السرعة ، وتكييف الهواء ، وأنظمة الأمان. تتميز مساحة المكتب أيضًا بنوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمنطقة المحيطة.

تم تصميم مجمع Verity Business لتزويد الشركات بمجموعة من الخدمات والمرافق لمساعدتها على النجاح. يتميز المجمع بمجموعة من غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومساحات الأحداث ، مما يجعل من السهل على الشركات استضافة الاجتماعات والأحداث. يميز المجمع أيضًا

Types