فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة محل 53 متر للبيع

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124472
5,194,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يُعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس المشروع الجديد للمطور العقاري إن سي بي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. وهو يتميز بموقع استراتيجي متميز حيث يقع في منطقة R7 القريبة من المطار الدولي والقطار الكهربائي وشارع النيل.

يحتوي كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس على مجموعة من المباني العالية الفاخرة والتي تضم مختلف الوحدات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. كما يضم المشروع منطقة خاصة للمرافق الخدمية والترفيهية التي تتضمن النوادي الرياضية والسبا وحمامات السباحة والمساحات الخضراء والحدائق.

تصميم المباني في كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس يتميز بأسلوب الحداثة والتكنولوجيا العالية والتي تتيح للمستخدمين أفضل استخدام للمساحات والخدمات المقدمة. كما يتميز التصميم بالأمن والسلامة الشاملة حيث يوجد نظام كامل للحرائق وأجهزة الأمن والمراقبة الإلكترونية والأطقم المتخصصة لحماية المشروع.

يتميز كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعله مشروعًا متميزًا في مصر. ومن بين تلك المميزات هو وجود مكاتب تجارية وفنادق راقية ومخازن ومراكز تجارية ، مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار.

يتطلع المطور العقاري إن سي بي للتطوير العقاري إلى توفير بيئة مثالية للمستخدمين من خلال توفير جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي يحتاجونها في حياتهم اليومية. ومن خلال إنشاء هذا المشروع ، يسعى المطور العقاري إلى تحقيق أفضل الإنجازات في صناعة العقارات وتلبية احتياجات المستخدمين.

Types