فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع إن سي بي للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122031
2,880,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,880,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
48,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

مجمع أعمال Verity هو تطور جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المجمع عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيحتوي على مجموعة من العقارات التجارية والسكنية ، بما في ذلك المكاتب ومساحات البيع بالتجزئة والشقق.

يجري تطوير مجمع Verity Business من قبل Verity Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. لدى الشركة سجل حافل في تقديم التطورات عالية الجودة تلبي احتياجات الشركات الحديثة والمقيمين.

يقع المجمع في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة. من المتوقع أن تصبح المدينة رأس المال الإداري والمالي لمصر ، وبالتالي ، فهي تجذب الكثير من الاهتمام من المستثمرين والشركات.

تم تصميم مجمع Verity Business لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مرافق ووسائل الراحة الحديثة. سيحتوي المجمع على مجموعة من المساحات المكتبية ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. سيتم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات وسيتم تصميمها لتعزيز الإنتاجية والتعاون.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، سيتضمن المجمع أيضًا مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المتاجر والمقاهي والمطاعم. سيتم تصميم هذه المساحات لإنشاء جو نابض بالحياة وحيوية ، مما يجعل المجمع

Types