محل تجاري متشطب 51 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108999
4,998,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,998,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت NCB Developments مؤخرًا عن إطلاق أحدث مشروع لها ، Verity Business Complex ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المجمع مركزًا للشركات ورجال الأعمال والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس وجود في القطاع التجاري السريع في العاصمة.

يقع مجمع Verity Business في مكان استراتيجي في قلب منطقة الأعمال المركزية في Capital الجديدة ، حيث يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. يغطي هذا المركب مساحة 4000 متر مربع ويتألف من برجين ، كل منهما 12 طابقًا من المساحات المكتبية ووحدات البيع بالتجزئة ومجموعة من وسائل الراحة.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات. تتوفر مساحات المكاتب في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، مما يسمح للشركات باختيار المساحة التي تناسب احتياجاتها. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وشرفة على السطح ، ومركز أعمال ، يوفر للشركات كل ما يحتاجون إليه للعمل بكفاءة وفعالية.

واحدة من السمات البارزة لمجمع أعمال Verity هو التزامها بالاستدامة. تم تصميم المجمع ليكون فعالًا في الطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED ونظام إدارة المباني الذكية. يتميز المجمع أيضًا بمساحات خضراء

Types