فيريتي بيزنس كومبلكس محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع إن سي بي للتطوير العقاري

محل للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107963
2,646,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,646,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
98,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
27 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Verity Business Complex هو مشروع تجاري جديد يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير المشروع من قبل Verity Developments ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات والمستثمرين الذين يبحثون عن موقع رئيسي لإنشاء مكاتبهم أو مشاريعهم التجارية.

ينتشر مجمع Verity Business على مساحة 8000 متر مربع ويتكون من مبنيين ، لكل منهما ارتفاع 10 طوابق. تم تصميم المباني بميزات معمارية حديثة ومجهزة بمرافق حديثة. يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ومحلات البيع بالتجزئة والوحدات التجارية المناسبة لتلبية احتياجات الأعمال المختلفة.

تم تصميم المساحات المكتبية في مجمع أعمال Verity لتوفير بيئة عمل مريحة ومثمرة. تم تجهيز المكاتب بالإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأثاث الحديث. يوفر المجمع أيضًا غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومركز أعمال يمكن أن يستخدمه المستأجرون لتلبية احتياجات أعمالهم.

تقع متاجر البيع بالتجزئة في مجمع Verity Business في الطابق الأرضي وتقدم مجموعة من المنتجات والخدمات. تم تصميم المتاجر لجذب العملاء وتوفير تجربة تسوق مريحة. يقدم المجمع أيضًا قاعة طعام تخدم مجموعة متنوعة

Types