فيريتي بيزنس كومبلكس عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع إن سي بي للتطوير العقاري

عيادات للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105704
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Verity Business Complex هو تطور جديد في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات التي تبحث عن مساحة عمل حديثة وفعالة. يقع المجمع في قلب العاصمة الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة.

مجمع أعمال Verity هو تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات التجارية والسكنية. ينتشر المجمع على مساحة 6000 متر مربع ويتألف من برجين ، لكل منهما 14 طابقًا. ترتبط الأبراج بمنصة تضم مساحات للبيع بالتجزئة وتناول الطعام.

تم تصميم المساحات التجارية في مجمع Verity Business لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. يوفر المجمع مساحات مكتبية تتراوح من 50 متر مربع إلى 500 متر مربع. تم تجهيز المكاتب بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة. يحتوي المجمع أيضًا على غرف اجتماعات وقاعات مؤتمرات ومركز أعمال لتلبية احتياجات الشركات.

تم تصميم المساحات السكنية في مجمع Verity Business لتوفير تجربة معيشة مريحة. يوفر المجمع شققًا تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. الشقق مجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة و 24 ساعة

Types