مكاتب متشطبة 44 متر للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB102605
2,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,454 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

كشفت NCB Developments مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Verity Business Complex ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح هذا المركب مركزًا للشركات ورجال الأعمال ، حيث يقدم مجموعة من المساحات والمرافق المكتبية التي تلبي احتياجات المتخصصين في العصر الحديث.

يقع مجمع Verity Business في مكان استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة. يغطي المركب مساحة 6000 متر مربع ويضم مبنيين ، ولكل منهما 10 طوابق. يتم توصيل المباني بواسطة جسر ، مما يوفر سهولة الوصول بينها.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الصغيرة والمكاتب المتوسطة الحجم والمكاتب الكبيرة. تم تصميم المكاتب لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتناسب احتياجات الشركات الفردية. يوفر المجمع أيضًا غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات وغرف التدريب ، والتي تم تجهيزها بأحدث التقنيات ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 شخص.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Verity Business مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات المتخصصين في العصر الحديث. وتشمل هذه صالة الألعاب الرياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، وحديقة على السطح. يحتوي المجمع أيضًا على مجموعة من المطاعم والمقاهي التي توفر مجموعة متنوعة من

Types