عيادة للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101590
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

بالتأكيد! يقع كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون هذا التطوير المختلط من برجين ترتفعان حتى 23 طابقًا ومنطقة تجارية تبلغ مساحتها حوالي 4،000 متر مربع ، مما يوفر نمط حياة عصريًا ومساحات عمل حديثة للسكان والأعمال على حد سواء.

صمم كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس لتلبية احتياجات الأعمال الحديثة، بمرافق، وخدمات حديثة مثل مساحات المكاتب، قاعات الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى أنظمة الأمن المتطورة، واتصالات الإنترنت ذات السرعة العالية، ومواقف السيارات الوفيرة للمستأجرين والزوار.

بالإضافة إلى مرافق الأعمال، يتميز كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس بمجموعة متنوعة من وسائل الترفيه والتسوق، بما في ذلك مركز تسوق ومطاعم ومقاهي ومركز لياقة بدنية. كما يحيط بالتطوير حدائق خضراء جميلة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان والزائرين على حد سواء.

يقع كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، واحدة من أسرع المدن نموًا في مصر. يبعد التطوير بضع دقائق فقط بالسيارة عن المباني الإدارية الرئيسية للمدينة والوزارات والمكاتب الحكومية، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأعمال والوكالات الحكومية.

بشكل عام، يعد كمبوند فيريتي بيزنس كومبلكس تطويرًا عالميًا يقدم مزيجًا فريدًا من مساحات العمل الحديثة، ووسائل الترفيه والتسوق، والموقع الحيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. إنه موقع مثالي للأعمال والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة حديث وبيئة عمل ديناميكية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a863f-720f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477