مكتب ادارى للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77959
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
33 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع فيدا بيزنس كومبلكس من أحدث المشاريع العقارية التي أقامتها شركة لوكيشن في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. حيث يوفر المشروع مساحات تجارية وإدارية بموقع متميز وخدمات متكاملة تلبي احتياجات المستثمرين والعملاء. ويأتي هذا المشروع استجابة لطلب السوق العقاري في مصر على مشاريع تجارية وإدارية متميزة، حيث يسعى المشروع إلى تلبية الاحتياجات المختلفة للمستثمرين والشركات على حد سواء.

يقع مشروع فيدا بيزنس كومبلكس في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية لتلبية احتياجات الاستثمار العقاري والتجاري. وتتوافر في المشروع مساحات مختلفة تتراوح بين 35 مترًا مربعًا وحتى 700 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى مساحات واسعة للمرافق العامة والخدمات التي تتضمن مساحات واسعة لوقوف السيارات، ومدخل بتصميم فاخر، غرف اجتماعات ومكاتب إدارية فاخرة وصالة استقبال وغرفة للألعاب.

ويتميز مشروع فيدا بيزنس كومبلكس بوجود شركات عالمية كبيرة، فضلاً عن عدد كبير من المقاهي والمطاعم والمتاجر الحصرية التي تجعل المبنى جاذبًا للعديد من العملاء والمستثمرين. حيث يوجد العديد من المتاجر المشهورة في المشروع من بينها: كارفور وجهة دولية رئيسية للتسوق، كما يضم المشروع أيضاً العديد من الشركات العالمية الكبرى في مختلف الصناعات والقطاعات، مثل شركات التكنولوجيا والتجارة والخدمات المالية والغذائية والتجميلية.

باختصار، يعتبر مشروع فيدا بيزنس كومبلكس من أهم المشاريع التي انتظرها السوق العقاري في مصر، حيث يقدم العديد من المزايا التي تجعله فرصة جيدة للمستثمرين والعملاء. ويتوفر المشروع على خدمات عالية الجودة ومساحات تجارية وإدارية متميزة في موقع مركزي وبأسعار مناسبة ومتاحة للجميع لحجز وحداتهم المفضلة في المشروع والحصول على فرصة للانضمام إلى رواد الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types