مكاتب متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فيدا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73800
3,050,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
61 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس هو مشروع عقاري حديث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. وهو يعد من بين أحدث المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة، حيث يوفر مجموعة من المميزات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات رجال الأعمال والمستثمرين.

يتألف الكمبوند من عدد من المباني التجارية والإدارية المتعددة الأدوار، والتي تشمل مكاتب عالية التقنية، وفنادق، ومراكز تجارية، ومطاعم، ومراكز ترفيهية وصحية، وغيرها من المرافق التي توفر للمستخدمين والمقيمين في الكمبوند كل ما يحتاجونه لإدارة أعمالهم وتوفير راحة وسكينة البال في أوقاتهم الحرة.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريباً من العديد من المرافق الحيوية في المنطقة. كما يوفر الكمبوند للمقيمين فيه إمكانية الوصول إلى المطار الدولي في غضون ٣٠ دقيقة فقط، وإلى وسط مدينة القاهرة في غضون ٤٥ دقيقة.

تم تصميم الكمبوند بمعايير عالية من حيث التصميم الداخلي والخارجي، حيث تم استخدام أحدث التقنيات والمواد لإنشاء مباني فاخرة تلبي أعلى معايير الجودة. كما يوفر الكمبوند نظام أمني متطور يعمل على مدار الساعة لتوفير الحماية الكاملة للمستخدمين.

ويعتبر الكمبوند فرصة مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات التجارية والإدارية في العاص

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-60ef8-2627.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477