مكاتب إدارية متشطبة 48 متر للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113866
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
48 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس من أحد الكمبوندات الحديثة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي يتميز بتصميمه الفريد وتطويره المتميز.

يتميز كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس بوجود العديد من المرافق والخدمات المتطورة، التي تجعل منه الخيار الأمثل للعديد من المستثمرين ورجال الأعمال.

تضم المرافق المتوفرة في كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، مراكز التسوق والترفيه، والمطاعم والمقاهي، والنوادي الصحية التي توفر لزوارها أفضل خدمة، بالإضافة إلى مساحات خضراء وأماكن مخصصة للرياضة.

يتميز كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، بوجود العديد من الوحدات السكنية والإدارية، التي تتميز بتصميماتها المتقنة والفريدة، بالاضافة إلى اعتماد أحدث التقنيات والمواد المستخدمة في البناء.

تم تصميم كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، ليوفر لزائريه إمكانية الحصول على الخدمات المتعددة في مكان واحد، وبأعلى درجة من الجودة، وذلك من خلال توفير الأنشطة الثقافية والفنونية والتجارية والسياحية، بالإضافة إلى توفير أفضل خدمات الأمن والحراسة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس بموقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبعد عن العديد من المناطق السكنية الهامة والخدمية بالقاهرة، بالإضافة إلى وجود محطات المترو القريبة من الموقع.

بشكل عام، يعتبر كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة، خيارًا ممتازًا لرجال الأعمال والمستثمرين، وذلك بفضل تصميمه الفريد ومرافقه المتطورة، بالإضافة إلى موقعه المميز في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-647c7-14d4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477