مكتب ادارى متشطب 77 متر للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110753
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس من أحدث المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وهو من المشاريع الحديثة التي تم إطلاقها في عام 2018 على مساحة 23 فدانًا، وتضم مجموعة من المباني السكنية والتجارية والإدارية بمستويات تصل إلى 15 طابقًا.

يحتوي كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس على مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمكاتب والعيادات الطبية والمختبرات والصيدليات والمصارف، وهو مصمم ليوفر للمستثمرين والمتعاملين بيئة عمل مريحة وجذابة مزودة بأحدث التقنيات والخدمات اللوجستية والحركية.

تم تصميم كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس على مستوى عالٍ من الجودة والفخامة ويحتوي على مجموعة مختارة من الخدمات والمرافق الحديثة التي تضمن للزائرين والمتعاملين بيئة عمل هادئة وراقية.

تشمل الموقع الجغرافي لكمبوند فيدا بيزنس كومبلكس العديد من المزايا الاستراتيجية التي تجعله مكانًا مثالياً للأعمال. يقع المشروع في منطقة محور الـ 90 بجوار منطقة البرج الذهبي وبالقرب من منطقة تجمع المدارس، و يمتاز بوجوده بالقرب من الطرق الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لبدء الأعمال التجارية والاستثمار.

يتكون المشروع من أربعة مبانٍ تجارية وإدارية على شكل “L”، بمساحة إجمالية تبلغ 23 فدانًا، ويحتوي على عدد كبير من الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية المخصصة للاستئجار حتى يوفر بيئة عمل مناسبة للعملاء ورواد الأعمال.

يتميز كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس بوجود أحدث التقنيات في الأنظمة الحريق وأنظمة التكييف والتهوية والتبريد، بالإضافة إلى وجود مركز للتحكم في الصوت والإضاءة، وشبكات الاتصال والإنترنت عالية السرعة والشبكات الحديثة للتكنولوجيا الحيوية.

ومن المتوقع أن يزيد كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس من تنافسية العاصمة الإدارية الجديدة في السوق العقاري، ويساعد على جذب عدد كبير من العملاء والمتعاملين من جميع أنحاء العالم.

Types