مكتب ادارى 77 متر للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110234
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يسر مكتب سميث للمحاماة الإعلان عن افتتاح كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يُعد هذا التطوير الابتكاري موجودًا في موقع متميز في العاصمة الإدارية، ويعد مثالًا جديدًا على درجة التطور التي وصل إليها المنطقة.

يتميز كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس بتصميمه الآمن والمتقن، الذي يشمل مساحات مكتبية تجارية ووحدات سكنية فخمة. تم تصميم هذا التطوير مع الفئة العملية الحديثة في الاعتبار، إذ يتضمن مرافق ووسائل دعم متطورة لنمو الأعمال في المنطقة.

وتعد الموقع المتميز لكمبوند فيدا بيزنس كومبلكس أحد أهم جوانبه، حيث يقع في قلب العاصمة الإدارية، المركز التجاري الناشئ. ويستفيد هذا التطوير من روابط حملة النقل الممتازة، بما في ذلك سهولة الوصول إلى الطرق السريعة ووسائل النقل العام. وبفضل موقعه المتميز، يعد كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس الوجهة المفضلة للشركات التي تبحث عن إقامة وجود في العاصمة الإدارية.

يتميز الكمبوند بمجموعة متنوعة ورائعة من الميزات، بما في ذلك غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات المجهزة بالكامل، والاتصال بالإنترنت سريع السرعة، وأمن على مدار الساعة، ومساحات واسعة لوقوف السيارات. بالإضافة إلى ذلك، توفر الوحدات السكنية في الكمبوند مكان الإقامة الفاخر، حيث تتميز بالتشطيبات الفاخرة والمرافق مثل حمامات السباحة وصالات اللياقة البدنية والمناطق الترفيهية في الهواء الطلق.

ونظرًا لأنها تطوير مبتكر ومثير، من المؤكد أن كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس سيجذب مجموعة متنوعة من الشركات والأفراد الذين يبحثون عن بيئة حديثة ومتطورة للعمل فيها. ويفخر مكتب سميث للمحاماة بتمثيل مطوري هذا التطوير الجديد والمثير، وسنكون سعداء لرؤية الأثر الذي سوف يتركه على العاصمة الإدارية في مصر.

Types