مكاتب متشطبة 77 متر للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيدا بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109117
3,850,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
77 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تمثل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أحدث المشاريع العقارية الضخمة التي شيدت في مصر خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تم الإنتهاء من معظم كبار المباني والمشروعات السكنية والتجارية فيها، لتحول المدينة إلى المنطقة العصرية الأحدث في البلاد.

ومن بين تلك المشروعات العقارية، نقدم لكم مقالتنا اليوم حول مشروع كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس التابع للمطور العقاري لوكيشن، والذي يعد من المشروعات الفريدة التي تخلق مساحات انسيابية لرواد العمل والتجارة بنهج يعمل على تحسين جودة الحياة داخل مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس في منطقة الـD3 الراقية بالعاصمة الإدارية، حيث يضم مواقف السيارات والمناطق التجارية والمكاتب المنفصلة والمقاهي والمطاعم بشكل مثالي لخلق البيئة المثالية للأعمال.

وتتميز بيئة العمل في كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس بجودتها العالية، والأجواء الملائمة للإبداع والإنتاجية، تمامًا كما تضم أدوات مكتبية عالية الجودة، وخدمات الأمان على مدار الساعة، ونظام إدارة النفايات الصديق للبيئة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعمل.

إذا كنت تريد العمل في مكان فريد ومميز في العاصمة الإدارية، فإن كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس يعد الاختيار المناسب الذي يحقق لك الراحة والجودة في الأداء، ويناسب جميع أنواع الأعمال. وبفضل الخدمات المتوفرة والأجواء المنعشة، يمكن لكل شخص العمل براحة بال استكمال عمله وتحقيق أهدافه دون الخوف من أي تشتيت أو تأثير سلبي.

في النهاية، نود أن نشدد على أن كمبوند فيدا بيزنس كومبلكس يعد مشروعًا فريدًا وعمليًا في العاصمة الإدارية، ويجمع بين الوظائف المريحة والأجواء الفاخرة، ليناسب جميع المساحات العملية وأنواع الأعمال، بالإضافة إلى اعتباره وجهة مثالية للفعاليات والاجتماعات ومناقشات الأعمال.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-61a3f-26ee.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477