مكتب ادارى 178 متر للبيع فى فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيجن تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98490
15,130,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
178 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

تعرّف على Vision Tower - أحدث مشاريع العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر

تقدّم Vision Tower، أحدث مشاريع العقارات التي تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، نموذجاً متميزاً للعمارة الحديثة والتصميم الجذاب. يعتبر هذا البرج الفاخر إنجازاً بارزاً لشركة Edge Developments في مجال العقارات، وهو مصمم ليكون علامة بارزة في مستوى الحياة العصرية والمريحة في مصر.

يتميّز Vision Tower بموقعه المتميّز وسط العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتمتّع سكانه بالوصول السهل إلى جميع وسائل الراحة والخدمات الضرورية لحياة عصرية مريحة. كما يوفر البرج مناظر رائعة للمدينة حيث يرتفع ليبهر سكانه بإطلالة بانورامية ساحرة على المناطق المحيطة به.

يتألف البرج من 29 طابقاً، ويضمّ 357 وحدة سكنية تتنافس في الرفاهية والحداثة وتناسب جميع الأنماط الحياتية. تتكون الوحدات السكنية بين استوديوهات فسيحة وشقق ذات غرفتي نوم متعددة الاستخدامات وحتى بنتهاوس ساحر ليمنح سكانه إطلالة شاملة وفاتنة على سكّان المدينة الجديدة. وتم تصميم كل وحدة سكنية بعناية فائقة لتشغيل الاستخدام الأفضل للضوء الطبيعي وخلق مساحات معيشية دافئة ومرحبة للمقيمين سواء شبابًا أم أسرًا.

تم تصميم Vision Tower بالقيمة الفاخرة، وذلك بفضل الأثاث الداخلي الرفيع والإطلالات الفاتنة على المناطق المحيطة به. كما يتوافر بالبرج مجموعة من المرافق الراقية مثل مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل وحديقة ذات مناظر طبيعية وحمام سباحة ومنطقة لعب الأطفال ومجموعة متنوعة من المحلات والمطاعم.

يحرص Vision Tower على الأمن والسلامة، حيث تم تزويده بأنظمة أمنية متطورة لضمان سلامة وخصوصية السكان.

في الخلاصة، يمثّل Vision Tower مقدّمة جديدة وفريدة من نوعها لسماء العاصمة الإدارية الجديدة. إنه فن وإبداع بشكل حديث يمهّد الطريق للحياة الرفاهية والحديثة. وبفضل الإطلالات الرائعة والمرافق المتطورة والموقع المثالي، فإن Vision Tower على استعداد لتصبح أحد أكثر العناوين المرغوبة في مصر. احصل على تجربة العيش الفاخر والحديث واجعل Vision Tower منزلك اليوم.

Types