مكاتب إدارية متشطبة للبيع بالتقسيط في فيجن تاور

مكاتب للبيع فى فيجن تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76556
12,155,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,155,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فيجن تاور هو مشروع عقاري من شركة المطور العقاري المجموعة الوطنية للاستثمار، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون البرج من 61 طابقًا ويبلغ ارتفاعه 214 مترًا، مما يجعله أحد أعلى المباني في مصر.

ويتميز فيجن تاور بتصميمه العصري والهندسي المتقدم، حيث يجمع بين الأناقة والفخامة والتكنولوجيا الحديثة. ويتكون من وحدات سكنية ومساحات تجارية وفندقية وأبراج مكاتب تجارية.

وتشمل الوحدات السكنية في فيجن تاور شققًا فاخرة بتصميمات داخلية متعددة الأشكال والأحجام، حيث يتميز كل شقة بمساحات واسعة وإطلالة بانورامية على المدينة، وتحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية لإتمام حياة سكنية مريحة وفخمة.

وتضم المساحات التجارية في فيجن تاور متاجر تجارية ومطاعم ومقاهي ومراكز ترفيهية ومؤتمرات وفعاليات، بالإضافة إلى الأبراج المكتبية التجارية التي توفر مساحات مكتبية متعددة الأحجام والأشكال للشركات والمؤسسات التجارية.

وتقع فيجن تاور في منطقة حيوية ومركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتميز المنطقة بوجود العديد من المنشآت والخدمات الحيوية، مثل المطاعم والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والأماكن السياحية والترفيهية.

Types