مكتب 146 متر للبيع فى فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى فيجن تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69407
12,410,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,410,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يقع فيجن تاور في قلب العاصمة الجديدة في مصر ، وهو عبارة عن مجمع تجاري مثير للإعجاب وحديث استحوذ بسرعة على اهتمام الشركات والمستثمرين على حد سواء. بصفتي محاميًا ، يمكنني أن أشهد على الفوائد القانونية والمالية للاستثمار في هذا التطور الجديد الواعد.

تم بناء برج فيجن من قبل شركة الخرافي العالمية للاستثمار والتنمية ، ويبلغ ارتفاعه 22 طابقًا ، ويوفر ما مجموعه 52000 متر مربع من الأعمال التجارية والمكاتب القابلة للتأجير. يتمتع البرج بأحدث الميزات المعمارية ، والتكنولوجيا المتطورة ، ومواد البناء من الدرجة الأولى ، مما يجعله فرصة استثمارية من الدرجة الأولى لأي شركة تتطلع إلى إقامة قاعدة في العاصمة الجديدة ..

يفتخر الكمبوند بموقع استراتيجي بين الطرق الرئيسية للقاهرة السويس والقاهرة والعين السخنة ويبعد دقائق قليلة عن العاصمة الإدارية والعديد من المؤسسات الحكومية الهامة مثل القصر الرئاسي ووزارة المالية والبنك المركزي. مصر ، مما يجعلها الخيار المفضل لجميع أنواع الأعمال.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Vision Tower وسائل راحة ممتازة ، مثل نظام الأمان المتقدم ، والإنترنت عالي السرعة ، ومرافق وقوف السيارات لخدمة المستأجرين وعملائهم. يتضمن تصميمه صالة على السطح مع مناظر خلابة ومناطق ترفيهية متعددة في مناظر طبيعية خضراء فاتنة توفر الاسترخاء والإنتاجية.

من الناحية القانونية ، يوفر الاستثمار في Vision Tower العديد من الفوائد. أولاً ، المشروع مرخص بالكامل ومسجل بهيئة العاصمة الجديدة. لذلك ، فإنه يلبي جميع المتطلبات التنظيمية والقانونية. علاوة على ذلك ، تمت صياغة عقود واتفاقيات الإيجار بشفافية واحترافية ، مما يضمن تجربة إيجار سلسة لجميع الأطراف المعنية.

علاوة على ذلك ، يعد الاستثمار في Vision Tower فرصة للشركات لتكون جزءًا من مجتمع نابض بالحياة ومتنامي من المهنيين في مدينة سريعة التطور ، مما يوفر فرصًا لا حصر لها للنمو والنجاح.

في الختام ، برج فيجن هو فرصة رئيسية للشركات والمستثمرين الذين يتطلعون إلى تأسيس أنفسهم في العاصمة الجديدة في مصر. بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بهذا المشروع لموقعه الاستراتيجي ، ومرافقه الحديثة ، وسلامته القانونية.

Types