مكتب ادارى للبيع بالتقسيط في فيجن تاور

مكاتب للبيع فى فيجن تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60960
12,155,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,155,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

فيجن تاور هو مشروع تطوير تجاري ومكتبي جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم البرج ليكون واحدًا من أطول المباني في البلاد، حيث يتألف من 61 طابقًا مذهلًا.

تم تصميم المشروع بتركيز على الاستدامة وكفاءة الطاقة، مع ميزات مثل الألواح الشمسية والأسطح الخضراء وأنظمة التحكم في تدفق التهوية وتكييف الهواء بكفاءة عالية. تم تصميم البرج أيضًا للحد من استخدام الطاقة ويستثمر الإضاءة الطبيعية والتهوية، مع نوافذ كبيرة وتراسات خارجية. مما يجعله خيارًا رائعًا للشركات التي تهتم بالتوجه البيئي و الحفاظ علي البيئة.

يحتوي البرج على مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك أكثر من 100،000 متر مربع من المساحات التجارية المكتبية ومجموعة متنوعة من الخيارات التجارية والتناول الخفيف. كما تتوفر غرف الاجتماعات والمؤتمرات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاجتماعات والفعاليات التجارية.

أحد المزايا الفريدة لفيجن تاور هو موقعه داخل العاصمة الإدارية الجديدة، المدينة المخطط لها والتي يتم بناؤها للتخفيف من الاكتظاظ السكاني في القاهرة و ستشكل مركزًا إداريًا وماليًا للبلاد. و فيجن تاور بدوره سيتم بناءه مركزا رئيسياً في هذه المدينة الجديدة، و يتميز ب موقعه المركزي، مما يجعله خيارًا رائعًا للشركات والمؤسسات التي تبحث عن تأسيس وجود في هذه المدينة الناشئة. مع سهولة الوصول إلى المسارات الرئيسية للمواصلات والمرافق الموجودة داخل البرج.

بشكل عام، فيجن تاور هو مشروع تطوير مميز والذي يتم بناؤه ليصبح من أهم وأبرز المعالم البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة ، و بتركيزه على مسألة الاستدامة و

Types