عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في فيا بيزنس كومبلكس

عيادات للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99865
283 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
283 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد Via Business Complex تطوراً جديداً في القاهرة الجديدة ، مصر وعد بأن تكون مغيرًا للألعاب لمجتمع الأعمال في المنطقة. المجمع عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مساحات مكتبية ومنافذ البيع بالتجزئة والوحدات السكنية ، وكلها في موقع واحد مناسب.

يتم تطوير هذا المجمع من قبل شركة البناء المصرية السعودية (SECON) ، وهي مشروع مشترك بين الحكومات السعودية والمصرية. تتمتع Secon بتاريخ طويل من المشاريع الناجحة في مصر ، بما في ذلك تطوير مركز Cairo Festival City Mall و Four Seasons Hotel في Sharm El Sheikh.

يقع مجمع Via Business في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في المدينة. يقع المجمع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 40 فدانًا وسيحتوي على أكثر من 500000 متر مربع من المساحة المبنية. سيتم تقسيم التطوير إلى ثلاث مناطق رئيسية: منطقة المكاتب ومنطقة البيع بالتجزئة والمنطقة السكنية.

ستعرض منطقة Office على أحدث مساحات مكتبية مصممة لتلبية احتياجات الشركات الحديثة. سيتم تجهيز المساحات بأحدث التقنيات وسيتم تصميمها لتعزيز التعاون والإنتاجية. ستعرض منطقة المكاتب أيضًا مركزًا للمؤتمرات وقاعات اجتماعات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأحداث الأعمال والمؤتمرات

Types