مكاتب 80 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88656
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Jiwa Development مؤخرًا أحدث مشروع لها ، عبر مجمع الأعمال ، في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات ورجال الأعمال ، مما يوفر مجموعة من المساحات والمرافق المكتبية.

يقع في قلب New Caiero ، في موقع Business Complex في وضع استراتيجي لتوفير وصول سهولة إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. ينتشر المركب على مساحة 6000 متر مربع ويتكون من مبنيين ، ولكل منهما سبعة طوابق.

تم تصميم المساحات المكتبية في Via Business Complex لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، بدءًا من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. يوفر المجمع مجموعة من أحجام المكاتب ، من 50 متر مربع إلى 1000 متر مربع ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 500 موظف.

تم تصميم المرافق في Via Business Complex لتزويد الشركات بكل ما يحتاجون إليه لتزدهر. يتميز هذا المركب بمركز مؤتمرات أحدث ، وقاعات اجتماعات ، وصالة أعمال. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية وشرفة على السطح ، يوفر للموظفين مساحة للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات الفريدة لـ VIA Business Complex هي تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركب ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الإضاءة الموفرة للطاقة ، وتركيبات توفير المياه ، وسقف أخضر. ال

Types