مكتب ادارى متشطب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84765
4,600,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند فيا بيزنس كومبلكس من أحدث المشروعات العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، حيث يمثل مول أعمال متكامل يوفر للمنظمات والشركات العديد من الخدمات المميزة التي تمكنهم من تحقيق أفضل النتائج في عملهم.

ويتضمن الكمبوند عدداً كبيراً من المباني الحديثة والعصرية التي تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات والمنظمات التجارية، ويتميز الكمبوند بتصميمه المبتكر والمعماري الجميل، حيث تم أخذ كل التفاصيل اللازمة في الاعتبار.

وتشمل الخدمات التي يقدمها الكمبوند على توفير المساحات المكتبية المناسبة للعمل، والتي تتراوح مساحاتها بين 25-5000 متراً مربعاً، كما يتوفر بها عدد كبير من المرافق المتكاملة والمريحة مثل قاعات المؤتمرات والمنتجعات الصحية والأماكن الخاصة للترفيه.

ويتميز الكمبوند أيضًا بموقعه المتميز بقلب القاهرة الجديدة، حيث يتوفر عدد كبير من المرافق العامة الهامة كالمدارس والجامعات والمشافي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمتاجر التجارية.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الوحدات المكتبية تطل على بعض الأماكن الجميلة مثل المنتزهات والمسابح والحدائق، ما يزيد من رونق وجمال المكان، ويجعله المكان المثالي للعمل.

ويعتبر الكمبوند بالفعل خيارًا مثاليًا للشركات والمنظمات التي تسعى إلى تحسين عملياتها ورفع الإنتاجية، وذلك بتوفير مساحات مكتبية عالية الجودة ومريحة، بالإضافة إلى العديد من المرافق المتكاملة الأخرى، مما يجعله الخيار المثالي للعمل.

Types