مكاتب متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة فيا بيزنس كومبلكس

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB80088
5,200,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند فيا بيزنس كومبلكس من أبرز المشروعات العقارية الحديثة التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة بمصر. يقع الكمبوند في منطقة القطامية هيلز في قلب العاصمة، ويتميز بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المستثمرين والعملاء.

يضم الكمبوند 19 مبنى تجاريًا وإداريًا ، و يتضمن وحدات سكنية ،ومحلات تجارية، ومطاعم، ومقاهي، ونوادي رياضية،ومركز ترفيهي ،وصالات اجتماعية ، وغيرها من المرافق التي تلبي احتياجات السكان والمستثمرين.

يتميز الكمبوند بوجود جميع الأنشطة والخدمات بالقرب من المنازل، تبعد المطاعم والمقاهي عنها بضع خطوات فقط، مما يخلق جوًا من المرح والحيوية والتفاعل. كما يوجد به مساحات خضراء واسعة وحدائق، مما يمكنهم من الاستمتاع بطبيعة الكمبوند وخدماتها.

من أشهر خدمات الكمبوند :
- الأمن والحراسة على مدار الساعة.
- المسابح ونوادي الصحة والرياضة والعديد من الخدمات الرياضية الأخرى.
- جراج للسيارات، مما يوفر مواقف خاصة وآمنة للمركبات.
- حدائق ومناطق خضراء واسعة، مما يعطي مظهرا جميلا وبيئة هادئة ومريحة.

تمتد المساحات السكنية في الكمبوند من الشقق الاستوديو إلى شقق 2،3،4 غرف نوم، مما يجعلها مناسبة للأفراد والأسر الصغيرة والكبيرة والمغتربين. وتتميز الوحدات السكنية بغرف فسيحة ومريحة وفرش عصري.

يعد الكمبوند مكانًا مثاليًا للاستثمار والعيش ، حيث يتمتع بموقع متميز في القاهرة الجديدة ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله مكانا رائع بجميع النواحي. إذا كنت تبحث عن مكان مليء بالحيوية والراحة والرفاهية، فإن فيا بيزنس كومبلكس هو الخيار الأمثل لك.

Types