فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة مكتب 44 متر للبيع

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127627
1,980,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند فيا بيزنس كومبلكس من أحدث مشاريع المطور العقاري جيوا للتطوير في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يقع المشروع في منطقة R7 بمنطقة الشماليات الجديدة، ويتميز بموقعه الحيوي الذي يجعله يلبي كافة احتياجات السكان الذين يبحثون عن سكن راق قريب من كافة الخدمات الضرورية.

تضم مساحة المشروع حوالي 36 فدانًا، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية، بما يتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، وتتراوح المساحات الخاصة بالوحدات السكنية بين 98 مترًا و 404 مترًا، وتحتوي جميع الوحدات السكنية على تصميمات داخلية عالية الجودة وتشطيبات فاخرة تمنح سكان المشروع الرفاهية والراحة التي يبحثون عنها.

يضم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة، بما في ذلك نادي اجتماعي وصحي متكامل، ومناطق ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى مناطق خضراء فسيحة وحمامات سباحة بمساحات كبيرة، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأجواء من الراحة والاسترخاء.

من الجوانب الأساسية التي تميز كمبوند فيا بيزنس كومبلكس هي الأمان والحرية، حيث يتميز المشروع بنظام أمني متكامل على مدار الساعة، مما يضمن سلامة السكان وعائلاتهم، ويضمن الإدارة الحرية التامة في تصميم وديكور الوحدات السكنية والتجارية، بما يتناسب مع احتياجات السكان ويعكس شخصياتهم وذوقهم.

إن كمبوند فيا بيزنس كومبلكس هو مشروع رائع يجمع بين الفخامة والأمان والأسلوب الحياتي الرفيع، ويتيح للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة حضرية متكاملة تلبي كافة احتياجاتهم، ويعد من أهم المشاريع العقارية في مصر الذي يستحق الاهتمام والاستثمار.

Types