فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة محل 75 متر للبيع

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125115
14,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
197,333 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مصر مجمع Via Business في القاهرة الجديدة ، وهو مركب حديث ومبتكرة يوفر مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية للشركات من جميع الأحجام. يقع المجمع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق نمواً في المدينة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة عمل مريحة وفعالة للشركات. إنه يتميز بمجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ومساحات العمل المشتركة والمكاتب الافتراضية. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وخطوط الهاتف وتكييف الهواء.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Via Business أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات لدعم الشركات. وتشمل هذه غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات وغرف التدريب ، بالإضافة إلى منطقة استقبال ، ومعالجة البريد ، والدعم الإداري. يحتوي المجمع أيضًا على كافتيريا ومنطقة صالة حيث يمكن للموظفين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي.

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لمجمع Via Business Complex في تركيزها على الاستدامة. تم تصميم هذا المجمع ليكون موفرة للطاقة وصديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، والإضاءة الموفرة للطاقة. هذا لا يفيد البيئة فحسب ، بل يساعد الشركات أيضًا على تقليل تكاليف الطاقة وتحسين بيانات اعتماد الاستدامة الخاصة بهم

Types