فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة مكتب 75 متر للبيع

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123560
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مصر مجمع Via Business في القاهرة الجديدة ، وهو مركب حديث ومبتكرة يوفر مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية للشركات من جميع الأحجام. يقع المجمع في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو أصبحت مركزًا للأعمال والاستثمار في مصر.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع أحدث المرافق ووسائل الراحة المصممة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة. يتميز المجمع بمجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة التي يمكن أن تستوعب الفرق بأكملها.

واحدة من الميزات الرئيسية لمجمع Via Business هي خيارات التأجير المرنة. يمكن للشركات اختيار استئجار مساحة المكاتب على المدى القصير أو على المدى الطويل ، اعتمادًا على احتياجاتها. هذا يجعلها خيارًا مثاليًا للشركات الناشئة والشركات الصغيرة التي تبحث عن مساحات مكتبية ميسورة التكلفة دون الالتزام بعقد الإيجار على المدى الطويل.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة المصممة لتسهيل الحياة للشركات. وتشمل هذه الإنترنت عالي السرعة الإنترنت ، والأمن على مدار 24 ساعة ، ومساحة وافرة لوقوف السيارات. هناك أيضًا مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات المتاحة ، والتي يمكن حجزها على أساس تمس الحاجة إليها.

بالإضافة إلى المساحات التجارية والمكتبية ، يتميز مجمع Via Business أيضًا بمجموعة من البيع بالتجزئة و

Types