فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة محل 41 متر للبيع

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121832
2,542,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,542,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مجمع Via Business هو تطور تجاري جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. المجمع هو تطوير متعدد الاستخدامات يتضمن مساحات المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة والشقق السكنية. ينتشر المجمع على مساحة 17000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات الشركات الحديثة.

يقع مجمع Via Business في موقع استراتيجي في منطقة القاهرة الجديدة ، والتي تعد واحدة من المناطق الأكثر تطوراً في مصر. تعد المنطقة موطنًا للعديد من الشركات متعددة الجنسيات وهي معروفة ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في مصر.

يوفر المجمع مجموعة من المساحات المكتبية المصممة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تم تجهيز مساحات المكاتب بوسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة. يوفر المجمع أيضًا غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات المجهزة بالمعدات السمعية البصرية الحديثة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم مجمع Via Business أيضًا منافذ البيع بالتجزئة تلبي احتياجات المجتمع المحلي. تشمل منافذ البيع بالتجزئة سوبر ماركت وصيدلية ومجموعة من المطاعم والمقاهي. يحتوي المجمع أيضًا على صالة رياضية و

Types