مكاتب إدارية متشطبة 75 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117368
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند فيا بيزنس كومبلكس من أحدث المشاريع العقارية التي طرحتها شركة جيوا للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر. ويحظى الكمبوند باهتمام كبير من المستثمرين والراغبين في العيش في مجتمع فريد من نوعه ومميز بالعديد من الخدمات والمرافق الحديثة.

يتمتع كمبوند فيا بيزنس كومبلكس بموقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة، حيث يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل على سكانه الوصول إلى كافة مناطق القاهرة بسهولة، كما يقع بجوار الطريق الدائري، وعلى بعد دقائق من مطار القاهرة الدولي.

تم تصميم كمبوند فيا بيزنس كومبلكس العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يضم المشروع مساحات تجارية، مساحات خضراء واسعة، مساحات للترفيه والتسوق، ومناطق للاستجمام والترفيه، بالإضافة إلى نظام أمني وحراسة على مدار الساعة لضمان راحة وأمان سكان الكمبوند.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند فيا بيزنس كومبلكس بالتصميم العصري والحديث، كما أنها توفر إطلالات رائعة على المساحات الخضراء والمياه، مما يمنح السكان شعورًا بالاسترخاء والتمتع بالهدوء والراحة، وتشمل الوحدات مختلف المساحات والتصاميم الداخلية لتلبية جميع احتياجات السكان.

وتوجد في الكمبوند إدارة عقارية متخصصة تهتم بإدارة المشروع والحفاظ على المناطق العامة والخدمات، وتوفير جميع الخدمات اللازمة لسكان الكمبوند.

ويمثل كمبوند فيا بيزنس كومبلكس فرصة للراغبين في الحصول على نمط حياة عالية الجودة في مجتمع متكامل الخدمات والمرافق الحديثة، ويعتبر من أفضل الخيارات العقارية في القاهرة الجديدة.

Types