محل تجاري متشطب 65 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114328
4,030,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,030,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مدينة القاهرة الجديدة بالعديد من المشاريع العقارية الرائعة، ومن بين هذه المشاريع هو كمبوند فيا بيزنس كومبلكس. يقع هذا الكمبوند في منطقة حيوية ومميزة في العاصمة المصرية، ويتألف من مبانٍ تجارية وإدارية تم تصميمها على أحدث مستوى في العمارة والتكنولوجيا.

يتميز فيا بيزنس كومبلكس بموقعه المميز الذي يجعله مركزًا للتجارة والأعمال في القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من العديد من المراكز التجارية الكبرى والمراكز الإدارية والحكومية. كما يتميز الكمبوند بالعديد من المرافق الرائعة مثل محلات تجارية، ومطاعم، وصالات رياضية ومناطق خضراء للاسترخاء والترفيه.

تناسب فيا بيزنس كومبلكس جميع أنواع الأعمال، من الشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة، حيث تتوفر فيه مساحات تجارية وإدارية مختلفة ومتنوعة تناسب احتياجات كل شركة ومؤسسة. كما يتميز الكمبوند بالأمن والسلامة المتقدمين، حيث يتم تأمين المنشأة بواسطة نظام أمني متكامل على مدار الساعة، وتتوفر أيضًا مواقف سيارات واسعة ومجهزة.

بالتالي، إذا كنت تبحث عن مساحة تجارية جذابة وحديثة، فإن فيا بيزنس كومبلكس هو الخيار الأمثل لك. تتوفر فيه جميع المرافق اللازمة لدعم أعمالك وتحقيق نجاحك، ويعتبر مثاليًا للشركات التي تبحث عن مساحة عمل تجمع بين الفخامة والراحة والأمان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1e04-2da.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477