مكتب ادارى 71 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114158
4,800,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,605 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند فيا بيزنس كومبلكس، الذي تم إنشاؤه من قبل المطور العقاري جيوا للتطوير في القاهرة الجديدة، أحد أكثر المشاريع السكنية تميزًا في مصر. ويمتاز هذا المشروع بموقعه المثالي الذي يجعله متاح لكل المناطق التجارية والعملية في القاهرة الجديدة، ومن يقطنون فيه سيتمتعون بالراحة والأمان والخصوصية.

تمثل غاية المطورين في مشروع فيا بيزنس كومبلكس توفير مجموعة من الخدمات والمرافق الحديثة لتلبية احتياجات المقيمين في المدينة الجديدة، وتشمل المرافق المحيطة بالكمبوند حدائق واسعة ومساحات خضراء، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسبح وساونا وحمام تركي؛ ما يسمح للسكان بالاسترخاء والتمتع بحياة صحية.

يتألف المشروع من مباني سكنية دافئة ومرحبة بالمقيمين بغرف نوم واسعة ومطابخ فسيحة، مما يجعلها ملائمة للأسر الكبيرة والعائلات المؤلفة من الأشخاص المتكاملين. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع مساحات تجارية ضخمة ومكاتب إدارية، مما يوفر فرصًا واسعة لإقامة عمليات الشركات والشركات التابعة للشركات. يتوفر في المشروع أيضًا مواقف سيارات جديدة تحت الأرض وصيانة بجودة عالية، مما يوفر الأمان والراحة اللازمة لمقيمي هذا المشروع.

يعد كمبوند فيا بيزنس كومبلكس فرصة استثمارية مربحة للغاية، حيث يحل الموقع المركزي الذي يمكن الوصول إليه بأكبر دقة من جميع أنحاء القاهرة الجديدة محل الضوء، مما يجعل هذا المشروع فرصة مثالية للتمتع بالراحة والحياة الأنيقة الحديثة. وبالإضافة إلى ذلك، يكون سكان المشروع محاطين بالعديد من الخدمات المتاحة والمنتجعات والمطاعم الساحرة التي توفر لهم الترفيه والمرح والاستمتاع بأوقاتهم.

في النهاية، يتمتع كمبوند فيا بيزنس كومبلكس بسمعة جيدة في تقديم المعيار الأمثل للراحة والخصوصية والأمان، ويظل مشروعًا فاخرًا في قلب القاهرة الجديدة. وحتى أنه يعد فرصة استثمارية مربحة للغاية، حيث يتميز بأسعار تنافسية بالمقارنة مع مناطق مماثلة في القاهرة الجديدة. لذا، فإنه من المستحسن التفكير في الاستثمار في هذا المشروع الحديث المثير للاهتمام لاستكمال إقامة هذا المشروع المثير للاهتمام.

Types