مكاتب إدارية متشطبة 65 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113318
3,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,923 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند فيا بيزنس كومبلكس الواقع في القاهرة الجديدة من أفضل الاماكن التي يمكن العمل والإقامة بها منذ افتتاحه في عام 2018. وهو يتألف من عدة مباني ويقدم الخدمات المتنوعة والمتميزة التي يحتاجها كل مشروع عربي او عالمي.

يمتاز كمبوند فيا بيزنس كومبلكس بموقعه الاستراتيجي البارز، حيث يتمتع بقربه من شارع التسعين الرئيسي، والتي تعد من أهم الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة، ويبعد 5 دقائق فقط عن التجمع الخامس، مما يجعله مركزًا حيويًا للأعمال والتجارة في منطقة القاهرة الجديدة.

تتضمن المنشآت والخدمات التي يوفرها فيا بيزنس كومبلكس مساحات مكتبية واسعة وفاخرة، بالإضافة إلى مرافق الفنادق الفاخرة والمطاعم والمقاهي وصالات الاجتماعات التجارية والترفيهية والمراكز الطبية الحديثة. وتشتمل أيضاً على مدارس انترناشيونال العالمية الموجودة ضمن حدود المجتمع الهام الذي يتكون من 3 مراحل تعليمية ابتدائي، اعدادي و ثانوي تتولي تلبية احتياجات العائلات التي تبحث عن مكان الإقامة والتعليم الذي يضمن لأبنائها أفضل خدمات وأذواق العالمية.

لا يتمتع مناخ العمل بفيا بيزنس كومبلكس بأي مقومات جيدة فحسب، بل تمتاز المنطقة بملاعب كرة القدم الهوائية و الملاعب الرياضية و ممرات المشي ومناطق الجري التي يربطها تنوع مذهل بين عناصر التصاميم الحضرية الحديثة والأسلوب الفريد للعمارة التي تستند الى الشقق الفخمة.

كما توجد في المجتمع خدمات متنوعة ومتكاملة في مجال التجارة، مثل مواقف السيارات الآمنة والمكيفة، وساحات التسوق الفاخرة التي تحتوي على مدينة لا مثيل لها من فنادق الخمس نجوم، والمطاعم المتنوعة والسينمات والمراكز التجارية، وكل ذلك يضمن لمستأجري المكاتب أكبر قدر من الراحة والتميز في منطقة القاهرة الجديدة.

بما يقدمه كمبوند فيا بيزنس كومبلكس من خدمات شاملة ومتكاملة، يعتبر موقعا مناسبا لكل المشاريع التي بحاجة للتطور والتوسيع وبالنهاية سيكون ذلك مكانًا للراحة والعمل بفاعلية ويساعد على تحقيق أهدافك العملية بسهولة.

Types