محل تجاري متشطب 69 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111074
13,950,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
13,950,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
202,173 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
69 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند فيا بيزنس كومبلكس بالقاهرة الجديدة بمنطقة النرجس، وهو عبارة عن مجمع تجاري وإداري بتصميم عصري يضم 6 مبانٍ تجارية و 3 مبانٍ إدارية على مساحة 16,800 متر مربع.

يتكون المشروع من كامل الأنشطة الطبية والتجارية والإدارية، ويتوفر به كل ما يحتاجه المستثمر ورواد الأعمال في منشأة واحدة متكاملة، مما يساعد على تقليل الوقت المهدور في التنقل بين الأماكن وتحقيق أقصى درجات الكفاءة والأداء.

يقدم كمبوند فيا بيزنس كومبلكس خدمات متكاملة تشمل مساحات مفتوحة ومكاتب إدارية وتجارية من 65 متراً وحتى 273 متراً، كما يضم الكمبوند مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، وأماكن للترفيه والتسوق.

كما يتميز المشروع بوجود قاعات مؤتمرات مجهزة بالكامل ومتعددة الأحجام تتسع لجميع أنواع الأحداث والاجتماعات، وأيضا صالات لياقة بدنية ومسابح ومناطق ترفيهية للأطفال، مما يجعل المشروع متعدد الاستخدامات.

تحظى الخدمات المتكاملة المتاحة في المشروع بمستوى عالٍ من الجودة والخدمة الشاملة للشركات والمؤسسات الراغبة في تطوير أنشطتها وتوسيع نطاق عملها، وبفضل تصميمه العصري المتطور ومرافقه المتكاملة يعد كمبوند فيا بيزنس كومبلكس مثالياً للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في مشاريع مخصصة للأعمال الإدارية والتجارية.

Types