محل تجاري للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108279
14,256,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,256,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
203,657 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مجمع Via Business هو مركب حديث وفاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة عمل مريحة ومريحة للشركات من جميع الأحجام. إنه يوفر مجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات الشركات الحديثة ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة والشركات المنشأة.

ينتشر المجمع على مساحة 25000 متر مربع ويتألف من ثلاثة مبان. تم تصميم المباني لتوفير مظهر حديث ومعاصر ، مع واجهات زجاجية وخطوط أنيقة. يحيط المجمع بحدائق خضراء ومتنوعة من المناظر الطبيعية ، مما يخلق بيئة سلمية وهادئة للشركات لتزدهر.

يقدم مجمع Via Business مجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات الشركات الحديثة. تم تجهيز المجمع بالاتصال بالإنترنت عالي السرعة ، مما يضمن أن تظل الشركات على اتصال وإنتاجية في جميع الأوقات. كما يوفر مجموعة من غرف الاجتماعات ومرافق المؤتمرات ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات لاستضافة الاجتماعات والأحداث.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر للشركات مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. توفر المطاعم والمقاهي مجموعة من المأكولات ، تلبي احتياجات الأذواق المتنوعة للشركات الموجودة داخل المجمع. هناك أيضا صالة رياضية و

Types