محل تجاري 76 متر للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

محل للبيع فى فيا بيزنس كومبلكس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103955
14,696,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,696,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
193,368 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مصر مجمع Via Business في القاهرة الجديدة ، مجمعًا حديثًا يوفر مجموعة من حلول الأعمال لمستأجريها. يقع المجمع في مكان استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أسرع المناطق التجارية نمواً في مصر ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

ينتشر المركب على مساحة 30،000 متر مربع ويتألف من ثلاثة مبان ، ولكل منها تصميمه الفريد والهندسة المعمارية. ترتبط المباني بواسطة فناء مركزي يوفر منطقة مشتركة للمستأجرين للاسترخاء والتواصل.

يوفر مجمع Via Business مجموعة من المساحات المكتبية ، من المكاتب الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة ، إلى تلبية احتياجات الشركات المختلفة. المكاتب مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والأمن على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يوفر المجمع أيضًا غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات وغرف التدريب التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 شخص. تم تجهيز هذه الغرف بأحدث تقنيات صوتية بصرية ويمكن استئجارها على أساس كل ساعة أو يوميًا.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وتراس على السطح ، وكافيتريا ، مما يوفر للمستأجرين بيئة عمل مريحة ومريحة. يوفر التراس على السطح مناظر خلابة لـ

Types